Anime Land منتدى خاص بالأنمي والكارتون, تقارير, اخبار, نقاشات, استفسارات

Like Tree2الإعجابات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2012, 06:26 PM   رقم المشاركة : ( 1 )
بنت فيغا الكبير

الصورة الرمزية عاشقة الكارتون

معلومات العضو
رقم العضوية : 8195
تاريخ التسجيل : Sep 2011
العمر :
الجنس :  female
الإقامة : بين رسومات الأنمي القديم ( كويت الماضي)
عدد المشاركات : 1,207 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

عاشقة الكارتون غير متواجد حالياً

Icon0054 أصـدقـاءٌ أوفـيـاء


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طابت اوقاتكم في كل خير أعزائي كما نعلم جميعا ان الصداقه في الانمي القديم ليس لها مثيل وكم تمنينا لو تكون هذه الصداقه لها مثيل على ارض الواقع التي تكاد ان تختفي هذه الايام للاسف فكم منا قد انصدم من صديق احبه وكم منا لقي صديقا ورافقه في دربه فكان نعم الصديق وكما يقول المثل الصديق وقت الضيق
قصة الشاال الاخضر

وكعادتي أبدأ امثلتي الأولى بالانمي الافضل غراندايزر
وتحديدا من حلقة وداعا يا اعز صديق وهو القائد مورس صديق الدوق فليد فقد درس معه على نجم مورس هجمت قوات فيغا على نجم مورس كان الدوق فليد ومورس يحاولان الهرب فسقط مورس من اعلى البرج وأمسكه الدوق فليد مورس بواسطة ذاك الشال الاخضر اذ بقوات اليوفو تطلق ذاك الشعاع
الذي تسبب بالندبة الحمراء على كتف الدوق ولكن الدوق لم يطلق ذلك الشال فلم يستطع ترك صديقه وفعلا انقذ الدوق صديقه مورس الذي كان السبب في ذاك الجرح الخطير ولكن مورس لم ينسى ذاك الجرح وعندما غسل دماغه فيغا الكبير ليقتل صديقه ووضع قنبله صغيره على كتف مورس انقذه الدوق منها مره ثانيه فاستيقظ مورس من التنويم المغناطيسي وعرف صديقه الدوق فما زال يحتفظ بذاك الشال ومثلما كان مورس سبب ذاك الجرح كان هو ايضا السبب في الشفاء من ذلك الجرح فقد اطلق عليه أشعة فيكاترون ناقصه ليشفى بعدها الدوق ويموت مورس بقنبلةٍ اخرى موجوده في الوحش ولكنه قد سدد الدين الذي عليه وودع الدوق تاركا الشال ..

وعد صديقين

كيف لنا ان ننسى افضل صديقين روميو وألفريدو والذان كانا يضرب بهما المثل في الوفاء والصداقه المثاليه روميو وعد ألفريدو بأنه سوف يسترد حقه من عمه عند الحاكم وفعلا اوفى روميو بوعده لصديقه واسترد شرف عائلته وانقذ ايضا اخت الفريدو بيانكا ليموت بعدها الفريدو بذلك المرض ولكنه قد ارتاح من تلك المهمة الصعبه والفضل بذلك لروميو واصدقائه
عازف الكمان وصاحب الأحزان

ومن الانمي الرائع ريمي الفتى الشريد وخصوصا عند حادثة المنجم ينهدم المنجم على ريمي ومن معه من العمال بسبب الامطار القويه وييأس العمال من انقاذهم ويمرض ماتيا من اجل ريمي وترتفع حرارته ايضا عندها يطلب رئيس العمال منهم التوقف اعتقادا منه انهم قد ماتوا فيسمعه ماتيا وياخذ الفأس ليجد صديقه قائلا لماذا تستسلمون هل ماتت النخوة في قلوبكم ريمي لم يمت انا متأكد من ذلك إذ بريمي يسمع ضربات الفأس فيذهب ليضرب السكة الحديد بالحجر فيسمعه صديقه ايضا من فوق وقد عرفا بعضهما برغم انهما لايريان بعضهما والدموع تملاء وجنتيهما كل منهما متأكد انه صديقه الذي يضرب بعدها يأتي العمال ويحفرون مع ماتيا ويظهر بعدها ريمي والاخرون احياء ففرح ماتيا وذهب ليحتضن صديقه

الخادمه وأميرة الألماس


ومن عالم الاولاد الى عالم البنات وتحديدا من سالي اجل سالي
التي واجهت المصاعب والقهر في معهد الانسه منشن ولم تجد من يساندها في ضيقها غير فيكي رغم ضعفها فيكي تلك الخادمة الضعيفه التي صفعتها الانسه منشن وحرمتها من الطعام بل ولم حرمتها ايضا من الراتب كل هذا لانها كانت تقف مع سالي وقد جنت فيكي تمرة عملها لتصبح مرافقة اميرة الالماس الاولى وايضا سالي كانت وفيه لها لانها لم تنسى صديقتها ولم تتخلى عنها ولم تغير النقود سالي فكلا منهما كانت اوفى من الاخرى
صداقةٌ على جبال البرنيه

لم تقتصر الصداقة في الانمي القديم على البشر بل حتى على الحيوانات وخصوصا الكلب فهل يوجد اوفى من الكلب ذلك بيل وسبيستيان الذي هرب من الحدود من اجل بيل اولا لان الشرطة كانت تتبعه ظنا منها انها شرير وايضا في تلك الحلقه التي لم انساها عندما امسكوا بيل وحاولوا قتله بأبرةٍ سامه فأنقذه سبستيان ولن انسى عندما هجمت الذئاب على سبستيان فأنقذه بيل وايضا قد انقذ ام سبستيان من ذئاب اخرى ليكون بيل السبب في انقاذها فلولا بيل لم يلتقي سبستيان بأمه
القزم وطائر المزرعه

كيف لنا ان ننسى موترون ونيلز وصداقتهما الرائعه فمهما كان نيلز على ظهر موترون لم يتعب من حمله ففي الحلقة الاخير ذهب نيلز عند منزله ولم يقدر ان يرى والديه بسبب صغر حجمه اذ بمترون يبحث عن وقلقا عليه فوجداه والدي نيلز وقررا قتله ومن ثم بيعه هنا جن جنون نيلز واخذ يركض نحو الباب لم يهتم بصغر حجمه فحياة صديقه الغالي في خطر فليحدث الذي يحدث حتى لو رأياه المهم ان لا يقتلو موترون فتسمع الام ضربات نيلز وتفتح الباب اذ بنيلز يعود لحجمه ولم ينتبه كل الذي همه انقاذ موترون من الموت وفعلا ينقذ نيلز موترون واعاده الى عائلته وفرح بذلك الجميع

صداقات رائعه حملتنا معها في عالمها علمتنا وربتنا منذ
ان كنا صغارا وعلمتنا ان نكون اوفياء لاصدقائنا ومساندين لهم
في ضيقهم وان نكون معهم في فرحهم وحزنهم وفي كل اوقاتهم
ونحن هكذا نعم الاصدقاء والاخوان في كايزو لاند ارض الاصدقاء ,,,تحياتي








 

أضف تعليق:

ديبودا أعجبهم.
توقيع » عاشقة الكارتون

جرندايزاريه حتى النخااع






التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الكارتون ; 20-01-2012 الساعة 06:56 PM
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 06:28 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو مشارك

الصورة الرمزية Romeo

معلومات العضو
رقم العضوية : 1508
تاريخ التسجيل : Jul 2010
العمر :
الجنس :  male
الإقامة :
عدد المشاركات : 1,527 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

Romeo غير متواجد حالياً

افتراضي


السلام عليكم
دائما أحب أن أكون الأول في الرد
وفعلا اخيار موفق جدا
مشاء الله عليك

كلمة الصداقة سوى كانت بالأنمي او في الواقع
صعب حصرها في عدد الاسطر

نأتي للأنمي القديم تحديدا

ركز على هذه النقطة بصورة أساسية
وليس فقط بالأنمي ذا الرويات العالمية والقصص

بل حتى في أنميات السوبر روبتس والاكشن والمغامرات
نجد موضوع الصداقة يكون بين حلقات الانمي
مع أختلاف نوع الانمي الذي كنا نشاهده
وأيضا أستطاع أن يصف لنا الصداقة بأنها من أهم صفات الأنسان الحميدة
ويجب علينا أن نطبقها في حياتنا
وكأن الأنمي القديم كان يمثل لنا دور
الأب والأم والمعلمة والمعلم والجد والجدة والأخ والأخت
وكأنهم يقولون لنا جميعهم
الصديق قبل الطريق
وأهم شيء هو الصديق

فعلا الأنمي القديم مدرسة للقيم والأخلاق

أما في حياتنا الواقعية فنادراً ما نعرف صديق حقيقي
الوجوه تضحك أمامك والقلوب فيها الشر لك
وكأنك في غابة كبيرة ولا تغرف من أي جهة يظهر لك المفترس ويقترسك

ولكن الحمد لله في كايزو لاند فعلا نلمس معتى الصداقة الحقيقة بين الأعضاء
وأشكرك ياعشووقة على الموضوع

تحياتي لكِ

 
توقيع » Romeo





التعديل الأخير تم بواسطة Romeo ; 20-01-2012 الساعة 07:07 PM
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 07:10 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
宇宙の勇者グレンダイザー

الصورة الرمزية Space Thunder

معلومات العضو
رقم العضوية : 4690
تاريخ التسجيل : Mar 2011
العمر :
الجنس :  male
الإقامة : Fleed Planet
عدد المشاركات : 1,089 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

Space Thunder غير متواجد حالياً

افتراضي


ما شاء الله عليك يا عاشقة الكارتون
أفكارك متنوعه و مواضيعك مميزه
فعلاً المسلسلات القديمه تحمل قيم إنسانيه جميله و منها الصداقه الحقيقيه
أنا أشاركك الرأي بما يخص مسلسلنا الأسطوري مغامرات الفضاء يوفو - غرندايزر
تعلمنا منه الكثير و الكثير كما تفضلتي قصة الدوق فليد و موروس و أيضاً صداقة كوجي كابوتو و الدوق فليد كانت خير مثال على الصداقه الحقيقيه يعطيك ألف عافيه

 
توقيع » Space Thunder
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 07:30 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
堀口元気

الصورة الرمزية عاشقة فارس البطل

معلومات العضو
رقم العضوية : 40
تاريخ التسجيل : Jul 2009
العمر :
الجنس :  female
الإقامة : الماضي الجميل
عدد المشاركات : 6,926 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

عاشقة فارس البطل غير متواجد حالياً

افتراضي


حججججججججججججججججججز
 
توقيع » عاشقة فارس البطل
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 08:28 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
عضو متميز

الصورة الرمزية RED MOON 75

معلومات العضو
رقم العضوية : 2702
تاريخ التسجيل : Nov 2010
العمر :
الجنس :  male
الإقامة : في كبد السماء
عدد المشاركات : 3,546 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

RED MOON 75 غير متواجد حالياً

Icon0060


عاشقة الكارتون
شكرا للموضوع الجديد في كايزو لاند

أصدقاء أوفياء

شكرا لتقديم المواقف المختلفة من مسلسلات الإنمي
حول صداقة الأوفياء وطرح الموضوع بهذا الشكل
البديع و أسمحي لي بتقديم هذه الإضافة




من أجمل علاقات الصداقة أيضا في مسلسل جريندايزر
هي صداقة




بدت العلاقة بالتطور بين الإثنين شيئا فشيئا حتى أصبحت الصداقة بينهما
تتخطى أبعد الحدود ويمكن أن يضحي أحدهما لأجل الآخر
في الصورة المرفقة أعلاه بعض المواقف التي تدل على عمق الصداقة
والمخاطر التي تحداها كوجي كابوتو لأجل الدوق ولو على حساب حياته

في وسط الصورة كوجي يبكي
كوجي الذي تهرب من وداع صديقه وفضل أن لا يقف وجها لوجه
مع الدوق لأنه يرفض أن يبقي ذكرى هذه اللحظة ... لحظة الوداع
في باله و اكتفى ان يشاهد الجريندايزر ويلوح له بسلاحه الفضائي
ولسان حاله يقول
أيها الصديق الغالي لا ترحل ... فأنا لا أريد أن أراك ترحل


وشكرا لك صاحبة الموضوع


 
توقيع » RED MOON 75



إضغط على التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة RED MOON 75 ; 21-01-2012 الساعة 12:35 AM
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 08:32 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
عضو جديد


معلومات العضو
رقم العضوية : 10558
تاريخ التسجيل : Nov 2011
العمر :
الجنس :  male
الإقامة : البحرين
عدد المشاركات : 25 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

First غير متواجد حالياً

افتراضي


نعم يا صاحبة الأنامل الذهبيه ، انت مبدعة في طرحك دائما ،

انت من الاوفياء ، ومن يحب الانمي القديم ايضا ، سأثبت لك ذلك تباعا ،،

الموضوع جميل ، انت تعلمين ان ما ذكرتيه في الموضوع امثله قليله على الوفاء وهناك وايد امثله غير .

لكن صج صج احنه محظوظين جيل الثمانينات ، لاننا تربينا على هاذي الانميات الجميلة و الهادفة .

والله لا يغير علينا ،،

و الدليل على وفاء متابعين الانمي القديم :

- قيل لبعض الحكماء: (بأي شيء يعرف وفاء الرجل دون تجربة واختبار ؟ قال بحنينه إلى أوطانه، وتلهفه على ما مضى من زمانه )

- وعن الأصمعي قال: إذا أردت أن تعرف وفاء الرجل ووفاء عهده فانظر إلى حنينه إلى أوطانه وتشوقه إلى إخوانه وبكائه على ما مضى من زمانه)

و انا على يقين ان كل من يتابع الانمي القديم يكون في شوق دائم لذاك الزمن ، ويتمنى لو تعود ايام الطفوله للحظة ، و اكيد دائم التواصل مع اصدقائه القدامى .

نحن على ارض الواقع و نحن اوفياء انشاالله ، وشكرا ...

 
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 09:26 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
بطل الفضاء

الصورة الرمزية وائل لوجين نت

معلومات العضو
رقم العضوية : 2529
تاريخ التسجيل : Oct 2010
العمر : 27
الجنس :  male
الإقامة : مصر - اسكندرية
عدد المشاركات : 1,753 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

وائل لوجين نت غير متواجد حالياً

Icon0036


شكرا لفتحك هذا الموضوع يا عاشقة الكرتون

فعلا الصديق خير كنز للانسان في كل زمان

اذكر علي سبيل المثال

صداقة كوجي وبوس او رفيع بالعربية

هذه الصداقة لا يدركها الا من شاهد مازنجر ثم جريت مازنجر ثم جريندايزر علي الترتيب

في مازنجر :

بدأت هذه الصداقة بعد غيرة دامت لفترة من بوس او رفيع لكوجي
واذكر مشهد في الحلقة الاخيرة عندما ضرب بوس كوجي لخوفه عليه من الذهاب مصابا للمعركة التي تم فيه تدمير مازنجر زد

وظهرت ملامح هذه الصداقة كثيرا علي بوس في جريت مازنجر حينما افتقد كوجي
وظل يحلم به ويهيأ له بان تتسويا هو كوجي كابوتو
كما كان دائما يحاول رفع مستواه ليفخر به امام صديقه كوجي

ونصل الي جريندايزر الي ظهور بوس الثاني مع كوجي
بعد تدمير التيفو وقبل صنع سبيزر المزدوج

ففي بداية هذه الحلقة ارسل كوجي لبوس خطابا حزينا يطلب منه الحضور بسبب حزنه علي تدمير التيفو وعدم استطاعته القتال
فلما يلجأ كوجي لاحد هنا حتي دايسكي لكن لجأ الي بوس رفيق عمره منذ ايام المدرسة ليقف بجانبه وقت ضيقه

وعندما حضر بوس عرض علي كوجي استعمال رجله الالي بوس بوروت بنفسه
حينها بكي كوجي وظهرت ملامح الصداقة بينه وبين بوس كثيرا

وقد ظهر هذا ايضا في مسلسل مازنكايزر
حيث انتصر كوجي باستخدام العصا التي اعطاها له بوس بكل امل وثقة منه في نجاح كوجي كابوتو

هذا ما ورد بذهني وشكرا لكي اختي الفاضلة المتميزة دائما



 
توقيع » وائل لوجين نت

مليون شكر حبيبي الغالي ريد مون

ألف ألف شكر لأميرة نجم فليد


" لا تكترث بما يقوله الآخرون , ما دمت مقتنعا برأيك "

(دايسكي - كنتارو)
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 09:26 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
عضو متميز

الصورة الرمزية okman

معلومات العضو
رقم العضوية : 7264
تاريخ التسجيل : Aug 2011
العمر :
الجنس :  male
الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 1,471 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

okman غير متواجد حالياً

افتراضي


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الكارتون مشاهدة المشاركة

القزم وطائر المزرعه

كيف لنا ان ننسى موترون ونيلز وصداقتهما الرائعه فمهما كان نيلز على ظهر موترون لم يتعب من حمله ففي الحلقة الاخير ذهب نيلز عند منزله ولم يقدر ان يرى والديه بسبب صغر حجمه اذ بمترون يبحث عن وقلقا عليه فوجداه والدي نيلز وقررا قتله ومن ثم بيعه هنا جن جنون نيلز واخذ يركض نحو الباب لم يهتم بصغر حجمه فحياة صديقه الغالي في خطر فليحدث الذي يحدث حتى لو رأياه المهم ان لا يقتلو موترون فتسمع الام ضربات نيلز وتفتح الباب اذ بنيلز يعود لحجمه ولم ينتبه كل الذي همه انقاذ موترون من الموت وفعلا ينقذ نيلز موترون واعاده الى عائلته وفرح بذلك الجميع


تأثرت كثيرا في الحلقه الأخيره من نيلز

يقول الساحر يجب أن يقدمو موترون عشاء للضيف لكي ترجع الى حجمك

الحلقه مؤثرة جدا

وموضوع متميز أختي عاشقة الكرتون
 
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 10:55 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني

الصورة الرمزية Captain 7amada

معلومات العضو
رقم العضوية : 6776
تاريخ التسجيل : Aug 2011
العمر :
الجنس :  male
الإقامة : مــــصـــــــر
عدد المشاركات : 9,557 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

Captain 7amada غير متواجد حالياً

افتراضي


اقتباس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي عاشقة الكرتون


اقتباس نعلم جميعا ان الصداقه في الانمي القديم ليس لها مثيل وكم تمنينا لو تكون هذه الصداقه لها مثيل على ارض الواقع التي تكاد ان تختفي هذه الايام للاسف فكم منا قد انصدم من صديق احبه وكم منا لقي صديقا ورافقه في دربه فكان نعم الصديق وكما يقول المثل الصديق وقت الضيق
صدقتي أختي عشوقه ففعلا ليس هناك بل قد يكون من النادر جدا تواجد صداقه حقيقيه كما نراها بالانمى القديم فهناك العديد من المواقف البطوليه بالانمى القديم والتي تعرض الصداقه دائما فى اطار من ملائكية التعبير عنه

اقتباس قصة الشاال الاخضر
وكعادتي أبدأ امثلتي الأولى بالانمي الافضل غراندايزر
وتحديدا من حلقة وداعا يا اعز صديق وهو القائد مورس صديق الدوق فليد فقد درس معه على نجم مورس هجمت قوات فيغا على نجم مورس كان الدوق فليد ومورس يحاولان الهرب فسقط مورس من اعلى البرج وأمسكه الدوق فليد مورس بواسطة ذاك الشال الاخضر اذ بقوات اليوفو تطلق ذاك الشعاع
الذي تسبب بالندبة الحمراء على كتف الدوق ولكن الدوق لم يطلق ذلك الشال فلم يستطع ترك صديقه وفعلا انقذ الدوق صديقه مورس الذي كان السبب في ذاك الجرح الخطير ولكن مورس لم ينسى ذاك الجرح وعندما غسل دماغه فيغا الكبير ليقتل صديقه ووضع قنبله صغيره على كتف مورس انقذه الدوق منها مره ثانيه فاستيقظ مورس من التنويم المغناطيسي وعرف صديقه الدوق فما زال يحتفظ بذاك الشال ومثلما كان مورس سبب ذاك الجرح كان هو ايضا السبب في الشفاء من ذلك الجرح فقد اطلق عليه أشعة فيكاترون ناقصه ليشفى بعدها الدوق ويموت مورس بقنبلةٍ اخرى موجوده في الوحش ولكنه قد سدد الدين الذي عليه وودع الدوق تاركا الشال

بامكاننا تسمية هذا الشال الاخضر بشال الصداقه الحسنه بين الدوك فليد ومورس
مواقف مشرفه للصديق مورس وما قام به من شفاء لجرح صديقه الصدوق دوك فليد وتدميره لنفسه فى النهاية من اجل صديقه ورد الدين اي صديق هذاا
شجعاته لا مثيل لها ووفاؤه لا مثل له واخلاصه لا مثيل له


اقتباس وعد صديقين
كيف لنا ان ننسى افضل صديقين روميو وألفريدو والذان كانا يضرب بهما المثل في الوفاء والصداقه المثاليه روميو وعد ألفريدو بأنه سوف يسترد حقه من عمه عند الحاكم وفعلا اوفى روميو بوعده لصديقه واسترد شرف عائلته وانقذ ايضا اخت الفريدو بيانكا ليموت بعدها الفريدو بذلك المرض ولكنه قد ارتاح من تلك المهمة الصعبه والفضل بذلك لروميو واصدقائه

من اجمل واروع واغلى وافضل قصص الانمى اللى بتحكى عن الصداقه
وشخصية روميو والفريدوا شخصيات قلما نجدها فى واقعنا المرير للأسف بل قد تكون منعدمة فى الأصل
وانى لاتذكر موقف لروميو فعندما كان الفريدوا محبوسا داخل غرفه بالاسفل فى مكان ما تحت الارض وقد قام بحبسه بعض افراد العصابه وكان يجب ان يذهب الى الحفله حيث يسترد من خلالها شرف عائلته ولم يقدر ان يفعل شيئا أنذاك وهنا جاء دور البطل روميو فعندما حاول فتح رتاج الباب وانقاذ صديق الفريدوا من هذ المأزق ولم يقدر على ذلك قام بعمل بطولي ورائع كثيرا فقد قام بقذف نفسه الى الشباك ومنه حطم الزجاج وسقط من ارتفاع شاهق وقد يودي مثل هذا الفعل بحياته وعندما وصل للاسفل ساله الفريدوا لماذا فعل ذلك وخاطرت بنفسك فاخبره روميو لانك صــــــــــــديـــــــــقي
اى شجاعة تلك واى وفاء ذلك واى اخلاص هذا


اقتباس عازف الكمان وصاحب الأحزان
ومن الانمي الرائع ريمي الفتى الشريد وخصوصا عند حادثة المنجم ينهدم المنجم على ريمي ومن معه من العمال بسبب الامطار القويه وييأس العمال من انقاذهم ويمرض ماتيا من اجل ريمي وترتفع حرارته ايضا عندها يطلب رئيس العمال منهم التوقف اعتقادا منه انهم قد ماتوا فيسمعه ماتيا وياخذ الفأس ليجد صديقه قائلا لماذا تستسلمون هل ماتت النخوة في قلوبكم ريمي لم يمت انا متأكد من ذلك إذ بريمي يسمع ضربات الفأس فيذهب ليضرب السكة الحديد بالحجر فيسمعه صديقه ايضا من فوق وقد عرفا بعضهما برغم انهما لايريان بعضهما والدموع تملاء وجنتيهما كل منهما متأكد انه صديقه الذي يضرب بعدها يأتي العمال ويحفرون مع ماتيا ويظهر بعدها ريمي والاخرون احياء ففرح ماتيا وذهب ليحتضن صديقه
الواقع انا لم اشاهد هذه الانمى سابقا لكن من الواضح ومن خلال قرائتى لتلك الاحداث التى اخبرتينا بها من خلال موضوعك هذا وهذا النموذج ارى انه صديق وفي كثيرا

اقتباس الخادمه وأميرة الألماس
ومن عالم الاولاد الى عالم البنات وتحديدا من سالي اجل سالي
التي واجهت المصاعب والقهر في معهد الانسه منشن ولم تجد من يساندها في ضيقها غير فيكي رغم ضعفها فيكي تلك الخادمة الضعيفه التي صفعتها الانسه منشن وحرمتها من الطعام بل ولم حرمتها ايضا من الراتب كل هذا لانها كانت تقف مع سالي وقد جنت فيكي تمرة عملها لتصبح مرافقة اميرة الالماس الاولى وايضا سالي كانت وفيه لها لانها لم تنسى صديقتها ولم تتخلى عنها ولم تغير النقود سالي فكلا منهما كانت اوفى من الاخرى
قصه مؤثره كثيرا جدا هيا قصة سالى والخادمه فعلا انها من اجمل النماذج التى تعبر عن الصداقه فى الانمى القديم
ففيكي فتاة رائعه فقد حرمت من كل شيء حتى راتبها واهينت بشده من الانسه منشن ومع هذا ظلت بجوار صديقتها سالى


اقتباس صداقةٌ على جبال البرنيه
لم تقتصر الصداقة في الانمي القديم على البشر بل حتى على الحيوانات وخصوصا الكلب فهل يوجد اوفى من الكلب ذلك بيل وسبيستيان الذي هرب من الحدود من اجل بيل اولا لان الشرطة كانت تتبعه ظنا منها انها شرير وايضا في تلك الحلقه التي لم انساها عندما امسكوا بيل وحاولوا قتله بأبرةٍ سامه فأنقذه سبستيان ولن انسى عندما هجمت الذئاب على سبستيان فأنقذه بيل وايضا قد انقذ ام سبستيان من ذئاب اخرى ليكون بيل السبب في انقاذها فلولا بيل لم يلتقي سبستيان بأمه
اممم هنا نصل الى صداقه من نوع اخر فهيا علاقه قويه تربط بين ولد وكلبه او كلابه عامة فلا يمكننا أن ننسى كوتجي
وطبعا كوتجي هذا غير كوجي بتاعنا
هذا الكلب الصغير جدا واللطيف كثيرا وايضا بيل الكلب الكبير الأبيض البري
كلاهما رافا صديقنا سيباستيااان خلال رحلتة الطويله للبحث عن أمه وما مر بهم من مخاطر جمه
كانت هناك وفاء من الكلبين لسيباستيان كوفاء الأصدقاء تماما


اقتباس القزم وطائر المزرعه
كيف لنا ان ننسى موترون ونيلز وصداقتهما الرائعه فمهما كان نيلز على ظهر موترون لم يتعب من حمله ففي الحلقة الاخير ذهب نيلز عند منزله ولم يقدر ان يرى والديه بسبب صغر حجمه اذ بمترون يبحث عن وقلقا عليه فوجداه والدي نيلز وقررا قتله ومن ثم بيعه هنا جن جنون نيلز واخذ يركض نحو الباب لم يهتم بصغر حجمه فحياة صديقه الغالي في خطر فليحدث الذي يحدث حتى لو رأياه المهم ان لا يقتلو موترون فتسمع الام ضربات نيلز وتفتح الباب اذ بنيلز يعود لحجمه ولم ينتبه كل الذي همه انقاذ موترون من الموت وفعلا ينقذ نيلز موترون واعاده الى عائلته وفرح بذلك الجميع
تلك القصه تشبه كثيرا قصة سيباستيان وبيل فى الوفاااااء والاخلااااااص

اقتباس صداقات رائعه حملتنا معها في عالمها علمتنا وربتنا منذ
ان كنا صغارا وعلمتنا ان نكون اوفياء لاصدقائنا ومساندين لهم
في ضيقهم وان نكون معهم في فرحهم وحزنهم وفي كل اوقاتهم
صدقتي أختي عشوقه وأشيف إلى كلامك هذا الكلام الطيب

الصديق الحقيقي هو الذي يمشي إليك عندما باقي العالم يبتعد عنك
و
إمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك و
الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك، ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها

اقتباس ونحن هكذا نعم الاصدقاء والاخوان في كايزو لاند ارض الاصدقاء ,,,تحياتي
بالتأكيد نحن هكذا فى كايزولاند وانتى يا عشوقة الكرتون من أقرب أصدقائي فى كايزويلاند

 
توقيع » Captain 7amada
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ إيمانًا
بأنَّ الحبَّ يُنقِذُني
مِنَ الطوفانْ
أنا نُوحٌ
وأنتِ سَفينةُ العِشقِ
سَتحمِلُني على الشطآنْ



  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2012, 03:29 AM   رقم المشاركة : ( 10 )
عضو متميز

الصورة الرمزية اندرية

معلومات العضو
رقم العضوية : 8018
تاريخ التسجيل : Sep 2011
العمر :
الجنس :  male
الإقامة :
عدد المشاركات : 281 [+]

 أوسمة العضو
 مراسلة العضو
 مواضيع العضو

اندرية غير متواجد حالياً

افتراضي


بعد كل تعليقات الاخوان الرائعة ما عندي شي اقوالة موضوعك معبر وا انساني امممم الصداقة اعتبرها من من نيعم الحياة ان يكون لك صديق يحس فيك وا يسمعك وا يقف بي جانبك وا ان يكون لك عون ادا مرت عليك الصعاب اختي موضوعك تعدا الخيال انتي راائعة فعلان رائعة
 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
تعريب :مؤسسة شبكة مرهف


new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع كايزو لاند 2013-2014 design by max7.info